قبل لقاء إيران .. مصر تتأهل رسميا إلي الدور ال 32 بكأس العالم 2026
قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
الخميس 21 أغسطس 2025 |
05:44 م
الرئيس السيسي يصل السعودية للقاء الأمير محمد بن سلمان لتعزيز التعاون الثنائي"
وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الخميس 21 أغسطس 2025، إلى مطار نيوم بالمملكة العربية السعودية، في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. وكان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة ورئيس مجلس الوزراء.
وصرح السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الزيارة تأتي في إطار العلاقات التاريخية الراسخة بين مصر والسعودية، وتجسيدًا للحرص المشترك على تعزيز أواصر التعاون في مختلف المجالات.
وأضاف أن اللقاء سيُخصص لمناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تبادل الرؤى حول سبل مواجهة التحديات الحالية.


-31.jpg)
.jpg)


